زوّادة يوم ٤ تشرين الثاني ٢٠٢٣

 


شو بدَّك تصير بس تكبر؟



مرّة ولاد زغار عم يسألوا بعضن شو بدّن يصيرو بس يكبروا...؟

أنا بدّي صير طبيب، أنا معلمة، أنا ممثّل، أنا مهندسة... 

بقيت بنت قالتلن أنا بدّي حبّ و صلّي. 

كلّن قالولها إنّو فيكي تحبّي و  تصلّي من هلّق مش ضروري تنطري لتصيري كبيرة! 

جاوبت : كل ما إكبر كل ما يكبر قلبي و يساع حب و صلا أكتر ! 

هالزغيرة اللي ناطرة تكبر تا يكبر حبها و إيمانها معها فاهمة الحياة صح و فاهمة أساسيّات مشروع الله صح! 

حبّ و آمن بعدين بيجي كل شي تاني... الله معكن!



المصدر : صفحة Jesus My Lord

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ٧ أيار ٢٠١٩ /التوبة الحقيقيّة/

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/