زوّادة يوم ٣ شباط ٢٠٢٣


بتعرفو وين تلاقوه!



من أجمل أقوال الطوباويّ كارلو أكوتيس : 

"الحزن هو النظرة نحو الذات ، والسعادة هي النظرة إلى الله".

لمّا نتطلّع عا حالنا عاطول منلاقي إشيا تزعّلنا! 

مثلاً : كان عندي حلم ما حقّقتو، أنا متخانق مع حدا، أنا مريض، أنا تعبان، أنا عندي مشاكل... بس لمّا نتطلّع صوب الله ما منشوف إلّا الإشيا الحلوة: يسوع بيحبنا، يسوع خلّصنا و عطانا الحياة الأبديّة، الله بيغفرلنا خطايانا، الله حاضر معنا عاطول... 

تذكّروا إنّو الشرّ بيجي من الإنسان... و ربنا عاطول مصدر فرح و حُبّ و رجا و أمل! 

بس تكونو عم تفتشو عالفرح الحقيقي صرتو تعرفو وين تلاقوه! الله معكن!



المصدر : صفحة Jesus My Lord

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/