زوّادة يوم ١٥ أيلول ٢٠٢٢

 


الصليب حلو !


يا يسوع المسيح، كتير كان حلو لمّا كنت معلّق عالصليب!
معقول في حدا بالدني شاف عذاب و وجع يسوع بيقول عن الصليب حلو!؟
الصليب حلو لأنّو كان الطريقة الوحيدة اللي سمحت يلتقي اللصّ مع الربّ و يحجز إلو مطرح بالسما...
الصليب كان حلو لأنّو هونيك مريم صارت إمنا كلنا لمّا قال يسوع ليوحنّا: هذه أمّك.
الصليب كان حلو لأنّو كتير ناس إرتدّت للإيمان من خلالو متل لمّا قال قائد المئة:
حَقًّا كَانَ هذَا الإِنْسَانُ ابْنَ اللهِ!
الصليب حلو لأنّو غَيَّر المفاهيم و كسر شوكة النهاية و الموت و فتح الطريق قدّام البدايات الحلوة و الحياة...

صليب يسوع المسيح يكون معلق فوق قلوبكن حتّى تضلّ تنبض ايمان و رجا و فرح... آميـــــــن.



المصدر : صفحة Jesus My Lord

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/