زوّادة يوم ٨ شباط ٢٠٢٢

 


أيمتى نسكت و ما نحكي...


"كوني مُحِبَّةً للصّمت لأنّ الثّرثرة لا تخلو من الخطأ." 

(بادري بيو)


ما أكتر الثرثارين بهالإيّام و ما أكتر الأخطاء بحق الناس و بحق الرب! 

اللي بيحكي كتير معرّض أكتر للخطيّة، بيزيد تفاصيل و إشيا مش موجودة و بيكذّب بلا ما يحسّ و بيصير مضطرّ يؤلّف كذبة تا يغطّي عا كذبة و يطوّل الحديث و يغرق بالكذب أكتر و أكتر.

هالوصيّة من بادري بيو كنز! 

الصمت من الصفات المشتركة عند القدّيسين من زمان لليوم...

أعطينا يا رب نعرف أيمتى نسكت و ما نحكي إلّا تا نقول إشيا حلوة بترضيك! آمــــــين!



المصدر : صفحة Jesus My Lord



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/