زوّادة يوم ١٩ تشرين الأوّل ٢٠٢١


الإتصال بالله


كتار هِنّي يلّي بيحبّو يتواصلو مع الله. 

ولنجاح هالإتصال مطلوب نقوم بهالخطوات : 

لازم نخصّص وقت للربّ، والأهمّ نكون حاضرين للإصغاء، ما نخاف إنّو الخطوط يكونو مشغولين، عند الله في كتير خطوط بالتصرّف، بس انتبهو، لـمّا الرب بيرفع السمّاعة ممكن ما يقول ألو بس أكيد هوّي على السمع، وإذا الخطّ انقطع لازم نتأكّد إنّو أفكارنا المشوّشة هيّي السبب، لازم نعاود الإتصال وما لازم نحكي بدون توقّف، لحتى نسمع شو عم بيقلّنا الرب، وما ننطر وقت الضرورة حتى نتّصل بالرب، أو وقت يلّي بتكون التعرفة منخفضة، يعني بعد نص الليل أو بآخر الأسبوع، لأنّو الإتصال بالله مجّاني، مدفوع سلف.



الزوّادة بتقلّي وبتقلّك :


بعد كل هالتسهيلات، شو ناطر ما بتفتح قلبك للربّ وبتقلّو: «تكلّم يا رب إنّ عبدك يصغي»، 

والله معك...


#خدّام_الربّ



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/