زوّادة يوم ٢١ حزيران ٢٠٢١

 


أبانا في السماوات...


يا بيّي السماوي، شو بدّي قلّك اليوم؟ 

كيف بدّيي عايدَك؟ 

عا كم شغلة بدّي أشكرك؟ 

و الأهمّ شو بدّي جبلك هديّة إنت اللي هداياك غامرة حياتي بمناسبة و بدون مناسبة!؟

أنا بعرف إنّي مش إبن مثالي، و مَنّي متل ما كل بَي بيتمنّى يكون إبنو و عندي أغلاط و نواقص كتير بس إنت حبّيتني متل ما أنا ...

شو بدّي اهديك؟...

رح قدّملك قلبي متل ما هوّي بكل جروحو و تَعَبو و زَعَلو و تقلو... 

هديتي متواضعة و ما بتليق بمجدك يا ربّ بس أنا بعرف إنّك قلت إنّو الفرحة بتملّي السما برجعة خاطي عالبيت و أنا بهالعيد عم قِلّك إنّي رجعت بهاليوم و باقي عا طول...


ينعاد عليك يا بيّي...

الله يخلّي كل البَيّات و يعطيكن القوّة تغمرو عيالكن بهالوقت الصعب و يرحم اللي سبقونا عالسما!



المصدر : صفحة Jesus My Lord



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ٧ أيار ٢٠١٩ /التوبة الحقيقيّة/

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/