زوادة يوم ٨ أيلول ٢٠١٩/إفعل ما تقول/



[ إفعل ما تقول ] 

بيخبّرو عن رجّال كان عَم بحاضر بعد قدّاس الأحد، وكان موضوع المحاضرة المسامحة ومحبّتنا لبعضنا البعض، كيف بَدنا نطلب من الله يسامحنا ونحنا ما منسامح بعضنا.

خلصِت المحاضرة وبطريق الرجعة عالبيت، بتقول المرا لجوزها :

«في موضوع بدّي خَبرك عَنّو بس كنت متردّدة، بعد حديثك اليوم صار عندي الشجاعة إني خبّرك عنّو، وكلامك اليوم عطاني الشجاعة إحكيك عن هالموضوع».

الرِجّال بيشجّع مرتو على الكلام بكل جديّة.

المرا بتقول :

«أنا احتجت لمبلغ من المال اضطريت إنّي بيع ساعتَك الدهبية».

بسرعة الرِجّال صَفّ على اليمين، واعترض على هالتصرّف، وبيقلّها :

«ليش ما طلبتي منّي أنا كنت أمّنتلك كل يلّي بتطلبيه»

وبغضب كتير كبير صفعها على وجّها.

المرا ابتسمت، رغم قوّة الصفعة، وقالتلو :

«كنت حابّة إختبر قدرتك عَ تنفيذ الكلام يلّي وعظتو للناس من وقت قليل، طمّن بالك ساعتك بعدها بإيدك».

الزوّادة بتقلّي وبتقلّك :

ما تطلب من غيرك إنّو يعمل شي مش قادر إنت تعملو، والله معك...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/