زوادة يوم ٢٢ تمّوز ٢٠١٩ /ما في شي باقي/



[ جملة بتضَحّك ] 

بيخبّرو عن مَلِك، لما إستلم الحِكِم، طلب من كل أبناء المملكة إنّو يبعتولو جِمَل لحتى يختار مِنّن جملة ويكتبها على خاتمو الملكي، وهالجملة تضحّكو وتنسّيه الحالة يلّي هوّي فيها.

الكلّ بيبعتولو، والملك بيختار هالعبارة :

«ما في شي باقي».

الزوّادة بتقلّي وبتقلّك :

ما في شي باقي، إذا كنت حزين، تذكّر إنّو الحزن مَنّو باقي وإذا كنت بحالة يأس كمان مَنّو باقي تذكّر إنّو بَعد الشتي جايي ربيع، والله معك...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/