زوادة يوم ١٤ أيار ٢٠١٩ /أنا ما بموت/


[ أنا ما بموت ] 

بيخبرو عن ختيارة كانت عم تحكي مع جارتها عن نهاية الحياة.

قالتلها :

«أنا الموت صار ورايي».

جاوبتها جارتها :

«يعني الرب خلّاكي تكوني أقوى من الموت يمّا نجّاكي منّو؟»

قالتلها :

«لأ، أنا توجّعت مع المسيح، متت مع المسيح، قمت مع المسيح، وهلّق عايشة ع رجا إنّو جسدي يرتاح، حتّى قوم معو بالملكوت».

الزوادة بتقلّي وبتقلّك :

«الحياة إختبار إيماني طويل، أنا وإنت مدعوّين نعيشو ونيّالنا لـمّا منقدر نعيش حالة القيامة من بين الأموات، قبل ما أجسادنا تودّع هالدني ع رجا القيامة». والله معك...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/