زوادة يوم ٢٧ آذار ٢٠١٩ /الكتاب المقدّس والجهاز الخليوي/



[الكتاب المقدّس والجهاز الخليوي]

بيخبرو عن مدير بيترك مكتبو وبينسى جهازو الخليوي ع المكتب، حدّ الكتاب المقدّس، وصار حوار بين التنين.

الخليوي :

«غريب أوّل مرّة المدير بينساني».

الكتاب المقدّس :

«أنا على طول بينساني».

الخليوي :

«أنا على طول معو بكل الأوقات بأفراحو وبأحزانو».

الكتاب المقدّس :

«أنا على العكس ما بيعرفني إلاّ وقت الحزن والتعاسة».

الخليوي :

«مع إنّو المدير بيعرف إنّو زبزباتي إلها تأثير سلبي عليه».

الكتاب المقدّس :

«غريب مع إنّو بيعرف إنّي بقدر إشفيه من كل أوجاعو».

الخليوي :

«أنا بنقلّو الرسايل من أصحابو».

الكتاب المقدس:

«أنا بنقلّو الرسايل من ملك الملوك».

..... فجأة إنقطع الحديث، لأنّو المدير فات ع المكتب، أخد الخليوي وفلّ.

الزوّادة بتقلّي وبتقلّك :

«الكتاب المقدّس هوّي نور وحياة، هوّي زوّادة الدرب لَكِل واحد منّا... خلّينا نرجع إلو ع طول وما ننساه، لأنّو صاحبو ولا مرّة بينسانا». والله معك...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٩/الـ”تيتا” وحفيدا.. قرّر/

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/