زوّادة يوم ٣ أيلول ٢٠٢٣

 


نسيت إنّو عيش



الله معكن...


بيخبّروا عن رجّال متقدّم بالسّن كان عم بيخبّر أحفادو هوّي وعلى فراش الموت وقلّهن : لمّا كنت بالمدرسة كنت رح موت لإنجح وفوت على الجامعة، بعد الجامعة كنت رح موت لإتخرّج من الجامعة وإتوظّف بشركة محترمة، خلال أوّل كم سنة من الشغل كنت رح موت لإتزوّج ويصير عندي ولاد، تجوّزت وكنت رح موت لحتّى علّم ولادي وكمّل شغلي بنشاط وعلى طول قدّم الأفضل، لمّا خلّصت شغل كنت رح موت لحتّى إحصل على تعويض مرتّب، اليوم أنا وعم موت لاحظت إني خلال كلّ حياتي نسيت إني عيش.



الزّوّادة بتقلّي وبتقلّك :


عيش حياتك بفرح، إتّكل على الرّب هوّي يلّي بيلبّس زنابق الحقل وبيطعمي طيور السّما، إنت بالنّسبة إلو أهمّ من الزّنابق والطّيور، سلّم حياتك للربّ عيشها بإيمان وبتقوى وبفرح، والله معك.



المصدر : صوت المحبّة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ٩ أيلول ٢٠١٩/الشمعة المطفية/

زوادة يوم ٢٦ كانون الأوّل ٢٠١٩/سوبر ماركت السما !!!/

زوّادة يوم ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠

زوادة يوم ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٩/الـ”تيتا” وحفيدا.. قرّر/

زوادة يوم ٢ أيلول ٢٠١٩/ما تخلّي الربّ ياخد إنت اعطيه/