زوّادة يوم ٢٠ أيّار ٢٠٢١


إعرفوا أنطروها بصبر!


أوقات بس ربنا ما يتدخّل بالطريقة اللي نحنا متوقعينها أو ناطرينها منّو منزعل و منفكّر إنّو تاركنا وحدنا بكل هالمشاكل و الإشيا الصعبة.

كم عاتبناه و قلنالو وينك يا رب؟ أنا ما بقا قادر إتحمّل شو بدّي أعمل؟ بس بدون جواب! 

بتعرفو حتّى البابا فرنسيس حكي عن صمت ربّنا و قال: 

"أعظم صمت الله هو الصليب: شعر يسوع بصمت الآب لدرجة وصفه بالتخلّي: "يا أبتي، لماذا تركتني؟ "ثم حدثت تلك الأية، القيامة. فإلهنا هو إله الصمت الذي لا يمكن فهمه إلّا من خلال الصليب. على سبيل المثال، لماذا موت الأبرياء في الحروب؟ أين نجد كلمة الله التي تفسّر هذا؟ إنه صمت الله، وأنا لا أقول أنه يمكن فهم صمت الله، إلاّ بالنظر إلى المسيح المصلوب. هذه هي الحقيقة." 


انشالله يكون البابا فرنسيس جاوبكن عا إسئلتكن حول موضوع صمت ربنا...

لو هوّي ما بيحكي و ما بيتصرّف بمنطق البشر بس كونو أكيدين إنّو عندكن بَي سهران عليكن و عم يحضّر الآية الخاصة فيكن، إعرفوا أنطروها بصبر! والله معكن...



المصدر : صفحة Jesus My Lord



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/