زوّادة يوم ١٤ تشرين الثاني ٢٠٢٠/إن كان الله معنا فمن علينا!؟/


إن كان الله معنا فمن علينا!؟


انسألو كذا شخص عن السبب اللي معقول يخلّيهن يحسّو بالوحدة.


قال الأوّل : إصابتي بكورونا جبرتني أنحجر وحدي ١٥ يوم كانو كتير صعبين.

قال التاني : أنا بحسّ حالي وحيد بس كون زعلان. 

قال التالت : لمّا رفقاتي يكون بَيتن بعيد.

قال الرابع : أنا ‏سبب وحدتي إنّي شفت شخص واحد على إنّو الكل!


شو ما كان رح يكون جوابكن إنتو عن هالسؤال، الشي الأكيد إنّو لَو حولكن كل شي في ناس بالدني و إنتو بعاد عن الله رح تكونو وحيدين و عندكن فراغ كبير...


و العكس صحيح لَو تركوكن كل الناس و كنتو وحدكن عالأرض بسّ الرب موجود بحياتكن بتكونو مكتفيّين...


بالنهاية إن كان الله معنا فمن علينا!؟...



المصدر : صفحة Jesus My Lord

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/