زوادة يوم ١١ شباط ٢٠١٩ (الوجّ التاني)


الوجّ التاني

بيخبرو عن إم كانت عم بتطرّز، وكان إبنها قاعد حدها.

سألها :

«ماما شو عم تشتغلي، هالشي مش حلو بالمرّة».

قالتلو :

«روح خلّص درسك ورجاع بعد شوي».

وهيك صار، كانت الإم خلّصت كل شغلها وطلبت من الإبن يعطي رأيو باللوحة يلّي حيّكتها، قال الصبي :

«حلوي كتير».

جاوبتو الأم :

«كل شي إلو وِج وقفا، بس إنت كنت عم بتشوف القفا، وهلّق عم بتشوف الوِج».

الزوّادة بتقلّي وبتقلّك :

«حتى الميداليّة إلها وجّين، ما ننسى نشوف الوجّ التاني». والله معك...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوادة يوم ١٨ أيلول ٢٠١٩/النجّار والأبواب/

زوّادة يوم ٣٠ تمّوز ٢٠٢٠/سنوبي و رورو/

زوادة يوم ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ /خطوة ع طريق القداسة/

زوادة يوم ١٤ تشرين الأول ٢٠١٩/بالصلاة تنالون كل شيء/

زوادة يوم ١٣ تشرين الأول ٢٠١٩/القربان المقدس/